الافريقى فاز على الجزائرى

دنيا الملاعب ـ متابعات :

اكد المدير الفني للنادي الافريقي لكرة القدم دانيال سانشاز  على ان فريقه حقق الجمعة المهم امام الشلف الجزائري في منافسة كأس الاتحاد الافريقي.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مباشرة بعد نهاية اللقاء: “المباراة كانت صعبة لكن عرفنا كيف ندخلها جيدا ونتمكن من التسجيل، في الشوط الثاني تراجع أداء لاعبيّ بسبب الضغوطات الكبيرة التي وضعها عليهم الجمهور وبسبب تخوفهم من النتيجة النهائية وهو ما جعل المنافس يضغط علينا ويحاول التعديل”.

وواصل سانشاز حديثه فقال: “اولمبي الشلف بعد ان قبل هدفا نزل في الشوط الثاني للعب الكل في الكل لانه ليس لديه ما يخسره وكاد ان ينال من شباكنا وهذا امر طبيعي باعتباره يدافع عن فرصة الامل الأخيرة، اما الافريقي فقد بقي متخوفا من النتيجة وهو ما جعله يفرط في تسجيل الهدف الثاني على الأقل في اكثر من مناسبة”.

وتحدث المدير الفني للافريقي عن ردة فعل جماهير فريق باب الجديد بعد ونهاية المباراة التي لم يكن ينتظرها خصوصا وان الفريق ضمن ترشحه للدور المقبل من المسابقة وقال بهذا الخصوص: “ليس بهذه الطريقة يمكن ان نساعد الفريق على ادراك الهدف المنشود في المسابقة الافريقية وأيضا في الدوري التونسي، نحن بحاجة الى جمهور يساندنا في كل الحالات”.

وحول بقية المشوار في كاس الاتحاد الافريقي قال سانشاز: “الأكيد ان القادم سيكون اصعب بما اننا سنواجه في الدور المقبل فريقا مغادر لمسابقة دوري ابطال افريقيا أي منافسا اصعب مهما سيكون اسمه ولذلك علينا الاعداد الجيد والايمان بالحظوظ وبالامكانيات لدخول دور المجموعات”.

شاهد أيضاً

اسماء قائمة الدحيل لمونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم ، قائمة الدحيل القطري لبطولة كأس العالم للأندية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.