الأهلي يواصل استعداداته قبل السفر الى تونس

كتب – مصطفى الجندي :

أدى الأهلى مرانا فى الرابعه عصر اليوم بملعب مختار التتش قبل ساعات من السفر لتونس للعب امام الترجي فى نهائي دوري ابطال افريقيا.

عودة وليد سليمان للتدريبات الجماعيه

شهد مران الأهلي اليوم عودة وليد سليمان للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد شفائه من التهابات الركبة التى كان يعانى منها الفترة الماضية ، وشارك سليمان فى المران كاملاً وأدى التدريبات البدنية ثم شارك بشكل طبيعى فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى ، و بات اللاعب جاهز من الناحية الطبية لمباراة الإياب أمام الترجى التونسى.

شكرى و كونان يؤديا تدريبا منفردا

كما أدى الثنائى أوسو كونان وأحمد شكرى تدريبات منفردة مع الكابتن محمد أبو العلا مدرب الأحمال على هامش مران الفريق وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية ، وقد ادى كونان وشكرى المران كاملاً مع باقى اللاعبين.

 تدريبات شاقة لحراس المرمى

في حين أدى حراس مرمى تدريبات شاقه تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس الأهلى، وقد استمر مران الحراس لمدة 20 دقيقة بعد انتهاء مران الفريق، وأدى شريف إكرامى بعض التدريبات الخاصة على الكرات العرضية أثناء المران فى ظل استعدادات الأهلى لمباراة الإياب أمام الترجى التونسى فى نهائى دورى رابطة الأبطال الأفريقى المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

 لجنة الكرة تحفز اللاعبين وتطالبهم ببطولة أفريقيا

حرصت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى وعضوية محمود الخطيب و هادى خشبه على عقد جلسة خاصة مع لاعبى الفريق والجهاز الفنى عقب انتهاء المران.

 وقامت لجنة الكرة خلال الجلسة بتحفيز اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى جهد من أجل الفوز على الترجى وإحراز لقب بطولة أفريقيا ، وأكدت لجنة الكرة على ثقتها الكبيرة فى لاعبى الفريق وخبراتهم المتميزة فى مثل هذه النهائيات الصعبة وأشادت بالجهد الكبير الذى بذله اللاعبون والجهاز الفنى خلال الشهور الماضية من اجل الوصول الى النهائى واعتلاء منصة التتويج.

كما شددت لجنة الكرة على دعهما الكامل للفريق فى مواجهته المهمة فى رادس من اجل الفوز بالبطولة واهداء اللقب للشهداء من جمهور الأهلى.

الفريق يؤدى مرانين الأربعاء

قرر حسام البدري المدير الفني إجراء مران صباح غد الأربعاء، كما سيجرى مران مسائي نهائي قبل السفر الى رادس.

البعثه تغادر القاهره صباح الخميس

تقرر ان يتجمع الاعبين صباح الخميس المقبل على ان يتوجهوا الى مطار القاهره قبل موعد الطائره التى ستغادر فى العاشره والربع صباحا متجه إلى تونس.

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.