الأهلي يكتسح الداخلية والزمالك يفوز هليوليدو فى دوري الطائره

كتبت – رباب حسن

فاز الفريق الأول لطائرة الأهلي علي الداخلية (3/0) في اللقاء الذي جمعهما مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالث للمجموعة الأولي من مسابقة الدوري العام ليستمر الفريق الأحمر متصدرا جدول الترتيب للمجموعة برصيد 9 نقاط.

وجاءت باقي نتائج المجموعة متضمنة فوز كلا من الشمس علي الترسانة (3/0)  والطيران علي مركز شباب درنكة بنفس النتيجة ليحصل بذلك الشمس علي المركز الثاني في تصنيف للمجموعة برصيد 7 نقاط متساوي معه في النقاط الطيران يليه الداخلية في المركز الرابع برصيد 4 نقاط ثم  الترسانة برصيد 3 نقاط ثم يذيل الترتيب نقطتين.

و أسفرت نتائج المجموعة الثانية عن فوز كلا من سبورتينح علي هئية قناه السويس (3/2)  والاتحاد علي ميت غمر (3/1).

كما فاز الزمالك علي هليوليدو (3/0)  ليصبح سبورتينج علي قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط متساويا معه الاتحاد بنفس الرصيد ليأتي ميت غمر وهئية قناة السويس في المركزين الثالث والرابع علي الترتيب بنفس الرصيد 5 نقاط ثم الزمالك في المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط وهليوليدو في المؤخرة برصيد بثلاث نقاط أيضا.

أما المجموعة الثالثة فيترأسها سموحة برصيد 9 نقاط جاءت بعدما اكتسح النصر للبترول بثلاث أشواط نظيفة ، ثم الجيش في المرتبة الثانية بنفس الرصيد حيث فاز ايضا علي الرباط والأنوار بنفس النتيجة ثم في المرتبة الثالثة دمنهور برصيد 5 نقاط رغم خسارته اليوم من هليوبوليس الذي جاء في المرتبة الرابعة بنفس الرصيد ثم تساوي في المرتبة الخامسة والسادسة فريقي الرباط والأنوار والنصر للبترول برصيد نقطتين.

وعن المجموعة الرابعة فجاء ترتيبهم كالتالي الشرقية للدخان متصدرا برصيد 9 نقاط يليه اتحاد الشرطة في المرتبة الثانية بنفس الرصيد ثم بتروجيت ثالثا برصيد 7 نقاط والإعلاميين في المركز الرابع برصيد 5 نقاط ثم تساوي بني سويف و6 أكتوبر في رصيد الثلاث نقاط ولكنهم اختلافا في الترتيب حيث الخامس والسادس علي الترتيب.

شاهد أيضاً

انتخابات الزمالك.. أحمد سليمان على رأس 14 مرشحا في اليوم السادس

انتهى اليوم السادس من تلقي طلبات المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، والذي بدأ صباح الأربعاء الماضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.