فيديو : الأهلي يفوز برباعيه على شيكايو فى تجربه وديه باليابان

متابعة – دنيا الملاعب :

فاز النادي الأهلي علي فريق شيكايو الياباني بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في السادسة مساء بتوقيت اليابان علي ملعب ميزو سبورت وهو نفس الملعب الذي يؤدي عليه الفريق تدريباته.

و جاءت المباراة مع الفريق الياباني في اطار الاستعدادات الأخيرة للاهلي قبل انطلاق بطولة العالم للأندية و التي يؤدي فيها الأهلي أولي مباراياته أمام الفائز من أوكلاند سيتي النيوزيلندي و فريق هيروشيما الياباني.

وكان الأهلي قد بدأ الشوط الأول  بتشكيل مكون من شريف اكرامي لحراسة المرمي و في الدفاع أحمد شديد قناوي و محمد نجيب ووائل جمعه و أحمد فتحي و في الوسط حسام غالي و حسام عاشور و في الهجوم عبد الله السعيد و جدو و محمد بركات و السيد حمدي.

وأهدر الفريق الياباني عدة فرص تصدي لها اكرامي مع بداية المباراة و بعدها سيطر الأهلي علي مجريات الأمور الي أن أحرز محمد نجيب هدف المباراة الأول في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع للشوط الأول الذي شهد خروج سيد حمدي مصابا بجرح سطحي في رأسه تسبب في شعوره بدوار شديد نتيجة الجرح.

http://youtu.be/6TC9MVdfGyY

فيما بدأ الأهلي الشوط الثاني بتشكيل مختلف تماما مكون من رامي ربيعة و سعد سمير و سيد معوض و شريف عبد الفضيل في الدفاع و في الوسط شهاب الدين أحمد و ترزيجيه و في الهجوم أبو تريكة ووليد سليمان و دومينيك و عماد متعب بينما حل محمود أبو السعود بديلا لاكرامي في منتصف الشوط الثاني.

 واستحوذ الأهلي علي مجريات الشوط الثاني أيضا باستثناء تصويبة وحيدة علي أبو السعود ارتطمت بالقائم فيما أحرز الأهلي هدفه الثاني لوليد سليمان في الدقيقة 50 من الشوط و أحرز الهدفين الثالث و الرابع كلا من محمد أبوتريكة و عماد متعب في الدقيقتين 80 و 91 من زمن المباراة.

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.