الأهلي يعود إلى القاهره فجر الثلاثاء بعد إنتهاء مغامرة اليابان

متابعة – دنيا الملاعب :

تعود فجر الثلاثاء إلى القاهرة بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قادمة من اليابان بعد أنتهاء مغامرة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية والتي أختتمها بالفوز برابع المونديال بعد الخسارة في أخر المباريات أمام مونتيري المكسيكي.

وشهدت الساعات الأخيرة للبعثة في يوكوهاما حالة من الحزن غير المعلن بعد أن كان الجميع يمني النفس بتحقيق الفوز والحصول على برونزية المونديال، إلا أن مونتيري المكسيكي كان له رأي أخر وألحق بالفريق خسارته الثانية في المونديال.

ورفض كل لاعبي الفريق البقاء لحضور مباراة نهائي المونديال بين تشيلسي الإنجليزي وكورينثيانز البرازيلي وفضلوا الذهاب إلى فندق الإقامة مباشرة وتناول وجبة العشاء والخلود للنوم بسبب حالة التعب والارهاق التي سيطرت على أغلبهم.

وحاول الجهاز الفني جاهداً الحديث مع لاعبيه لاخراجهم من حالة الحزن وليؤكد لهم أن الجميع لم يقصر في أداء واجباته وما تحقق للفريق يعتبر انجاز في ظل الظروف الصعبة التي عمل فيها الفريق وتوقف النشاط وعدم وجود أي مباريات رسمية منذ عام تقريباً.

وقال حسام البدري للاعبيه: يجب أن تفخروا بما حققتوه حتى الأن ولم يكن من المعقول أن يطلب منكم أي شخص ما هو أفضل من ذلك أو أكثر فقد أعطى الجميع ما يفوق طاقته للظهور بهذا المظهر المشرف أمام العالم الذي تابع البطولة.

ومنح حسام البدري لاعبيه جولة حرة في أحد المراكز التجارية القريبة من فندق الإقامة الأثنين وحتى يخرج اللاعبين من حالة الحزن والتعامل مع الأمر الواقع بإيجابية.

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.