الأهلي يستعد لموقعة الحدود ويوضح موقف التجديد لبركات

متابعة – مصطفى الجندي :

استأنف الأهلى تدريباتة اليوم الخميس دون راحة استعدادا لمباراة حرس الحدود المقرر لها الأحد المقبل فى الدورى بعد أداء مباراة تليفونات بنى سويف أمس والتى انتهت بفوز الأهلى 2-1 .

ومنح محمد يوسف المدير الفنى للفريق تسعة لاعبين راحة سلبيه بعد مشاركتهم فى مباراة بنى سويف خشية اصابتهم بالاجهاد فى ظل تلاحم المباريات واللاعبون هم شريف إكرامى ووائل جمعة وسعد سمير وسيد معوض وأحمد عبد الظاهر وأحمد شكرى وعماد متعب ومحمد بركات وعبد الله السعيد بينما أكتفى أحمد شديد قناوى ودومينيك وأحمد نبيل مانجا بالجرى الخفيف حول الملعب .

على جانب آخر قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن جلسة جديدة ستجمعه ولجنة الكرة مع اللاعبان محمد بركات وشريف عبد الفضيل من اجل حسم التجديد لعقود الثنائي والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري موضحا أن هذه الجلسة ستكون بعد مباراة الفريق مع حرس الحدود حيث أن الفريق سوف يحصل علي راحة من المباريات لمدة 12 يوم وهو ما سيتيح الفرصة لفتح ملف التجديد .

وأضاف مدير الكرة أن هذه الجلسة سيتم بعدها توضيح موقف اللاعبان بشأن التجديد بشكل نهائي مع الأهلي لفترة جديدة و هو ما سيتم اعلانه بشفافية بعد هذه الجلسة وتوضيح الموقف بالنسبة للطرفين .

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.