الأهلي فى اليابان (7): البدري وجمعه يمثلان الفريق فى مؤتمر الفيفا للإعلان عن بطل إفريقيا

متابعة – دنيا الملاعب :

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن وصول فريق النادي الأهلي الي اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة من خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق البعثة ظهر الثلاثاء.

 حضر المؤتمر كل من خالد مرتجى المنسق العام للبعثة و حسام البدري المدير الفني و وائل جمعه مدافع الفريق وجمال جبر مدير ادارة الأعلام وحنان الزيني مدير التنسيق بالنادى وعدد من الاعلاميين من مصر و البرازيل و اليابان و بعض مندوبي الفيفا.

فى البداية تحدث مندوب الفيفا مؤكدا على ترحيبه بمشاركة النادى الأهلى فى مونديال الأندية ممثلاً للقارة الأفريقية مشيراً الى ان هذا المؤتمر خاص بالشركة الراعية للبطولة للترحيب بالفرق المشاركة بها.

.وتحدث حسام البدري قائلاً أنه سعيد بالوصول مع الأهلي الي كأس العالم للاندية باليابان للمرة الرابعة له و للأهلي في نفس الوقت حيث أنه تأهل مع الاهلي للبطولة في الثلاث مرات السابقة كمدرب عام والآن يقود الأهلى بمسئوليته الكاملة كمدير فنى مشيرا أن الاهلي ووضعه علي الساحة الافريقية و العالمية هو الاهم و الشغل الشاغل له كمدير فني للفريق.

 وأضاف انه يحلم بانجاز جديد يضاف الى بطولات النادي علي المستوي العام و له شخصيا معتبرا ذلك هو التحدي الذي يواجهه في هذه البطولة مشيرا الي ان الأهلي دائما ما يلعب من أجل البطولات و هو بدوره مديرا فنيا للفريق عليه السعي لذلك دائما مؤكدا أنه يسعي مع اللاعبين دائما علي تحقيق مستوي طيب فنيا يرقي لاسم النادي الاهلي و ممثل القارة الافريقية.

و عن الاجواء في اليابان أكد المدير الفني أن اللاعبون قد اعتادوا عليها من خلال الخبرة علي التأقلم في اليابان من خلال ثلاث مرات مشاركة مشيرا الي فارق التوقيت بين مصر واليابان خاصة ان معظم اللاعبين عاشوها من قبل كما أن الجهاز الفني و الطبي يتعامل مع اللاعبين الجدد بخبرة كافية.

 وجاء الدور على وائل جمعه والذى اعرب عن سعادته بالظهور للمرة الرابعة في اليابان معتبره انجازا للأهلي و لكل اللاعبين الموجودين بالفريق، و أنه كان حلم ينقله كل اللاعبين الكبار الذين عاشوا التجربة من قبل لكل اللاعبين الصغار و الجدد في الفريق منذ بطولة أفريقيا و هو كان أحد الدوافع التي ساعدت الأهلي للحصول علي البطولة الأفريقية بالاضافة الي الدافع الأهم له و لجميع اللاعبين هو اهداء البطولات و الانجازات لأرواح شهداء الأهلي فى بورسعيد.

و أكد جمعه انه لا يلتفت وباقي اللاعبين الى نغمة اللاعبين الكبار في الفريق مشيرا الي ان المعيار بين لاعب وآخرهو العطاء داخل الملعب وان تعليمات الكابتن حسام البدري الدائمة للاعبين كانت تؤكد على عدم الانسياق وراء هذه النغمات الهدامة.

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.