الأهلي بالزي الأحمر وهيروشيما بالموف فى لقاءاهما بكأس العالم للأنديه

متابعة – دنيا الملاعب :

أكد خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي و المنسق العام لبعثة الأهلي في اليابان ، أن الاجتماع الفني لمباراة الأهلي و هيروشيما غداً قد جاء للتأكيد علي كل ما يخص المباراة ، و في كل الجوانب التنظيمية التي تتعلق بالأهلي قبل و أثناء و بعد المباراة.

و أشار مرتجي أن اهم النقاط التي تم التأكيد عليها في الاجتماع الفني هي دور الحكم في الملعب و التعامل معه و كيفية النزول و علاج اللاعبين من قبل الجهاز الطبي و التغييرات و أماكن جلوس كل فرد في الفريق.

و أوضح مرتجي عن وجود 10 مقاعد قد استحدثها الفيفا خلف أماكن جلوس لاعبي الأهلي يحق للجهاز الاداري لبعثة الفريق اختيار الجالسين بها حسب احتياج الجهاز الفني لهم.

كما أكد المنسق العام للبعثة أن المباراة ستذهب الي الوقت الاضافي ثم ضربات الترجيح في حالة اتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

و أوضح أن الاهلي سيلعب بالزي التقليدي ، القميص الأحمر و الشورت الأبيض و الشراب الأحمر ، كما سيرتدي شريف اكرامي القميص الأخضر ، فيما سيرتدي الفريق اليابااني الزي الموف بالكامل.

و تقرر أن يتحرك الأهلي من فندق الاقامة الي ملعب تويوتا في تمام الخامسة لانه من المفترض أن يصل الفريق الي ملعب تويوتا قبل موعد المباراة بساعة ونصف ، و تنطلق المباراة في تمام السابعة و النصف مساءا بتوقيت اليابان الثانيه عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهره.

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.