اسرار برنامج شوبير الجديد على صدى البلد

متابعة ـ احمد ياسر :

بعد توقف برنامجه الملعب على فضائية ” سي بي سي تو ” وإغلاق القناة وإبتعاده عن الشاشة لأكثر من شهر تقريبا ، يعود الإعلامي الرياضي أحمد شوبير لتقديم برامجه المعتاد عليها من جديد من خلال شاشة قناة صدى البلد.

وقال شوبير في تصريحات صحفية أن برنامجه الجديد سيكون اسمه  ” مع شوبير ” مضيفاََ انه سيتكون من 3 فقرات يومياََ ويمتد لثلاث ساعات كاملة، الفقرة الأولى ستكون آخر الأخبار والمستجدات على الساحة الرياضية.

أما الفقرة الثانية ستكون مع أحد الضيوف الكبار ” ومن المقرر ان يبدا بالمدير الفنى الارجنتينى لمنتخب مصر هكتور كوبر ضيفا لاول حلقة السبت المقبل” ، والفقرة الثالثة ستكون خاصة بوسائل الإعلام ، وسيذاع البرنامج يومياََ من السبت إلى الخميس الساعة الحادية عشر مساءاََ وحتى الساعة الثانية صباحاََ وسيعاونة نفس فريق العمل فى سى بى سى تو 

جدير بالذكر القول بان الكابتن شوبير هو مؤسس البرامج الرياضية فى قناة صدى البلد فى وقت تجاهل ادارة القناة لوجود برامج رياضية ، بل وساعد شوبير  طبيب الاسنان عمرو عبدالحق فى تقديم برنامج رياضى على قناة صدى البلد .

يذكر أنه كان من المتوقع عودة الكابتن شوبير من خلال شاشة مودرن سبورت ، ولكن إدارة القناة اصدرت قرار مفاجئ بإلغاء الفكرة بسبب الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها CBC الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

عمرو طاحون يفوز بعضوية مجلس ادارة نادى الزهور باكتساح

تمكن المستشار الدكتور عمرو طاحون عضو مجلس ادارة نادى الزهور السابق فى الاحتفاظ بعضويتة فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.