ارسنال وصل لنهائى كاس انجلترا

متابعة ـ هيثم عبده :

تنفس المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم الصعداء بفوز فريقه 2-1 على ريدينج اليوم السبت في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وتأهله إلى المباراة النهائية للبطولة التي يحمل لقبها.

وقال فينجر “كانت مباراة عصيبة.. دافع ريدينغ بشكل جيد فيما لم نجد نحن مستوانا المعهود. كان ريدينغ قويا في الالتحامات والصراع على الكرة وعانينا في محاولاتنا للتفوق عليه”.

وأوضح فينجر “كان ريدينغ من كوكب آخر فيما يتعلق بالحافز على تحقيق الفوز. إنه الدور قبل النهائي والأمور فيه لا تسير بسهولة خاصة أمام فريق مثل ريدينغ يواجه فرصة العمر ولن يفرط فيها بسهولة”.

وأضاف “سيطرنا بارتياح على مجريات اللعب في الشوط الأول ولكنهم دخلوا في  أجواء المباراة خلال الشوط الثاني. كانوا أكثر قوة في الشوط الثاني وفقدنا أمامهم الكثير من الكرات”.

وأكد فينجر أنه كان واثقا من استعادة الفريق لتماسكه في الوقت الحاسم لبلوغ النهائي والفوز به. وقال “عندما تكون في النهائي يمكنك الفوز به”.

وأضاف “سنستعد جيدا للنهائي وننهي مسيرتنا في الدوري بشكل جيد قبل خوض  نهائي الكأس في ويمبلي حيث نسعى للفوز باللقب. نريد جميعا الفوز بلقب إحدى البطولات”.

مدرب ريدينغ يشيد بلاعبيه 

وأشاد المدرب ستيف كلارك المدير الفني لفريق ريدينغ بأداء فريقه. وقال كلارك “قدم الفريق أداء رائعا بالفعل.. أشعر بأن اللاعبين قدموا كل ما بوسعهم وبأن المشجعين قدموا كل ما لديهم لمساندة وتشجيع الفريق. كان يتعين علينا تحقيق نتيجة إيجابية ولكنك أحيانا لا تحصل على المكافأة  لهذا الأداء الجيد”. 

وأوضح كلارك: “في الشوط الثاني، دخلنا بقوة في أجواء المباراة واستعدنا الثقة وقدمنا ما نمتلكه من إمكانيات لازمة للعودة إلى المباراة”. 

شاهد أيضاً

رونالدو يخالف الجميع ..ويختار مستقبله المفاجئ

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية في تقرير لها اليوم ، عن وجهة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.