اتحاد الكرة يطالب كاف بتأجيل إرسال ممثلى مصر الى 15 يوليو

يجهز اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خطابا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطالب فيه بتأجيل ارسال أسماء الفرق التي تمثل مصر في بطولتي أفريقيا لـ15 يوليو المقبل، وهو الموعد المحدد لنهاية مسابقة الدوري.
ويستند اتحاد الكرة في طلبه على استمرار بطولة الدوري في مصر وبعض البلدان الأفريقية الأخرى، مع وجود عدم ارتباطات في بطولتي أفريقيا في النصف الأول من يوليو المقبل.
جاء ذلك بعدما تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم من نظيره الأفريقي كاف، اليوم الثلاثاء، يخطره فيه، بموعد إرسال الأندية المشاركة في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، وتضمن الخطاب ضرورة إرسال الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية في موعد أقصاه 30 يونيو.
وحدد الكاف شروط المشاركة وفقا للمسابقات المحلية التي لم تكتمل في موسم 2022/2023 على أن يتم إرسال الفرق المشاركة وفق المعايير المحددة في الاتحاد المصري وباقي الاتحادات.
وكان اتحاد الكرة قد أبلغ الأندية في لائحة هذا الموسم قبل انطلاقه، بأنه حال عدم إنهاء المسابقة قبل موعد إرسال الأندية المشاركة إلى كاف، سيتم الرجوع لترتيب الدور الأول لبطولة الدوري.
ووفقا لترتيب بطولة الدوري بالدور الأول، سيشارك الأهلي وبيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما سيشارك فريقا الزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندرى بطل دورى السلة بعد فوزه على الاهلى

نجح فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة في اقتناص بطولة كأس مصر بفوز مثير على الاهلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.