الاسماعيلى يطلب شراء زيكا من ذئاب الجبل

متابعة ـ احمد شوقى : 

علمت  “دنيا الملاعب ” ان نادي المقاولون العرب قد احال طلب النادي الاسماعيلي بخصوص الاستعانة بالمهاجم محمد زيكا الي لجنة الكرة بالنادي بشأن شراء اللاعب من المقاولون .

و المهاجم زيكا يرتبط بتعاقد حتي نهاية الموسم القادم مع ناديه المقاولون و لكنه يريد الانتقال الي نادي الاسماعيلي لضمان التألق و مفضلا الدراويش عن اندية كبري اخري .. و لكن لجنة الكرة بالمقاولون العرب قد ابلغت ادارة النادي بضرورة الاحتفاظ باللاعب و مفاوضته لتجديد تعاقده او طلب مبلغ يقارب الــ2 مليون جنيه لدعم الفريق بصفقات جديدة و تسديد جزء من مستحقات اللاعبين بالفريق الاول  و ايضا قطاع الناشئين .

و لم تتوقف محاولات الاسماعيلي بخصوص المهاجم محمد زيكا و لكن هناك طلبات ارسلنت الي الداخلية للاستعلام عن صالح موسي من الداخلية  الذي سيعلن قريبا عن حل الفريق او الاندماج مع نادي اتحاد الشرطة  ، و ايضا ارسل الاسماعيلي الي نادي المنيا بخصوص اللاعب عمر عثمان و لكن يبدو ان الامور تسير الي مبالغة كبيرة من الاندية التي تملك عقود اللاعبين  ، و ستطلب الحصول علي المبالغ كاش و دون تقسيط  و تحديدا مليون للاستغناء عن موسي و نصف مليون عن لاعب المنيا .

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.