أنشيلوتى يستغنى عن 4 لاعبين من ريال مدريد

متابعة ـ زينه اسماعيل : 

كشفت تقارير إخبارية أن المدير الفنى الجديد لريال مدريد الإيطالى كارلو أنشيلوتى قد يستغنى عما يتراوح بين اثنين وأربعة من لاعبى النادى الملكي.
أشارت صحيفة « آس » الإسبانية إلى أن الصفقات الثلاثة التى أبرمها ريال مدريد فترة الانتقالات الصيفية: فرانسيسكو ألاركون «إيسكو» ودانى كارباخال وهنريكى كاسيميرو ، وانضمام خيسيه من صفوف الناشئين للفريق الأول، جعلت النادى الملكى فى حاجة للاستغناء عن لاعبين اثنين كحد أدني.
ونظرا لسعى الفريق الملكى لإبرام صفقة أخري فإن عدد اللاعبين الذين قد يستغنى عنهم ريال مدريد قد يصل إلى أربعة.
وتضم لائحة اللاعبين الذين يسعى ريال مدريد للاستغناء عن خدماتهم، كاكا وفابيو كوينتراو وجونزالو إيجواين وخوسيه ماريا كاييخون، وأنخل دى ماريا وأنطونيو أدان وخيسوس فرناندز.
ودائما ما يطرح اسم البرازيلى كاكا فى مواسم الانتقالات، ولكن راتبه الكبير المقدر بعشرة ملايين يورو سنويا صعب من انتقاله خارج صفوف الملكي فيما قد يكون أرسنال الإنجليزى أو نابولى الإيطالى وجهة الأرجنتينى إيجواين المقبلة بعد أن أعلن رغبته فى الرحيل عن النادى الإسباني.
فيما أبدى كيونتراو رغبته فى الرحيل عن النادى الملكى الذى يرغب هو الاخر فى الاستغناء عنه، فى الوقت الذى بات فيه رحيل كاييخون إلى نابولى قريبا، نظرا لرغبة مديره الفنى الجديد رافائيل بنيتيز فى الاستعانة بخدمات اللاعب، فضلا عن سير المفاوضات بشكل جيد ، أما دى ماريا فسيتم الاستغناء عنه فقط اذا تم التعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزى جاريث بيل.
وفى حراسة المرمي اعتاد أنشيلوتى الاعتماد على حارسين فى الفريق الأول لذا فإن أدان وخيسوس فرناندز لن يستمرا فى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

تغريدة غامضة من وكيل محمد صلاح بعد هدفه التاريخي

اثار رامي عباس وكيل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الجدل بتغريدة له عقب إحراز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.