أمريكا تنضم لقائمة المنتخبات الراغبة فى مواجهة الفراعنة وديا فى يونيو

تلقى اتحاد الكرة عرضا لمواجهة منتخب أمريكا وديا خلال فترة التوقف الدولى المقبلة والمقرر لها في الفترة من 12 حتى 20 يونيو المقبل.
وكان المنتخب الوطنى قد تلقى عدة عروض ودية، بعضها ما زال قائما، ومن ضمن هذه العروض ودية مع المغرب، وأخرى مع البرازيل، ومع المكسيك ومع صربيا وباراجواي وماليزيا.
وقرر البرتغالي روي فيتوريا، تأجيل البت في العروض الودية التي تلقاها المنتخب لإقامة مباراة ودية في يونيو المقبل على هامش التوقف الدولى واستعدادا لمواجهة غينيا، وجاء قرار فيتوريا بتأجيل الرد على العروض الودية بسبب صدمة تحديد موعد مباراة المنتخب مع غينيا والتي تلقاها الجهاز الإداري للمنتخب أمس بتحديد يوم 14 يونيو موعدا للمواجهة.

ويخوض منتخب الفراعنة مباراة رسمية أمام غينيا في يونيو المقبل ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023، ويرغب فيتوريا في خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف أيضا من 12 حتى 20 يونيو المقبل.

وتقدم منتخب مصر مع فيتوريا أربعة مراكز في التصنيف الدولى الأخير، ليتقدم للمركز 35 عالميًا، بعد أن كان فى المركز الـ39 فى تصنيف ديسمبر الماضى. ويحتل المركز الخامس على مستوى قارة أفريقيا، بعد أن كان يحتل المركز السادس فى التصنيف السابق.

وكان منتخب مصر قد فاز على مالاوى، فى مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وحقق فوزه الخامس تواليا على المستوى الرسمي والودي منذ تعيين فيتوريا على رأس القيادة الفنية.

شاهد أيضاً

تهامى يكشف اسرار ازمة رمضان صبحى مع الاهلى والجبلاية 7 مساء اليوم بنايل سبورت

يحل الكاتب الصحفى ياســر تهامى عضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة وعضو رابطة النقاد الرياضيين والمرشح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.