أستون فيلا يعلن ضم قائد تشيلسى

اعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، التوقيع مع قائد تشيلسي السابق، جون تيري، لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف البلوز، نهاية الموسم الماضي، لانتهاء عقده.

وقال تيري، في تصريحات للموقع الرسمي لأستون فيلا، عقب إعلان تعاقده مع الفريق: “إنّها خطوة جديدة في حياتي، ومتحمس لأجلها كثيرًا، قضيت 22 عامًا في تشيلسي، وبالطبع الأمر غريب عليّ أن أرتدي قميص فريق آخر، ولكن كما ذكرت من قبل فهي فرصة جيدة للتغيير بالنسبة لي”.

 وتابع: “لديّ ذكريات عظيمة مع تشيلسي، وحاليًا أنا موجود مع فريق يمكن أن يتطور خلال الموسم المقبل، ويعود لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فأستون فيلا فريق عظيم، ويستحق التواجد بين الكبار، وسأحاول أن أساهم في ذلك”.

وأشارت الصحف البريطانية، إلى أنّ تيري سيحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 60 ألف إسترليني، بعقد يمتد لعام واحد فقط، موضحًة أن قائد البلوز السابق لم يكن يرغب في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج”، وفضل الانضمام لفريق يلعب في “تشامبيونشيب”، حتى لا يواجه فريقه السابق.

وأعلن تيري، 34 عامًا، رحيله عن صفوف تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، مع انتهاء عقده، بعد مسيرة طويلة في قلعة “ستامفورد بريدج”، رفع فيها أغلب بطولات البلوز، إلا أنّه لم يشارك في الموسم المنتهي أساسيًا سوى في 10 مباريات فقط.

وكانت تقارير إنجليزية أشارت إلى أنّ ستيف بروس، المدير الفني لأستون فيلا، وعد تيري بأن يكون مدربًا في المستقبل للفريق ليحقق حلمه.

شاهد أيضاً

هتافات من المدرجات أثناء مباراة قطر والإكوادور: نريد بيرة

طالب مشجعو المنتخب الإكوادوري بتوفير الجعة لهم خلال الشوط الأول للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.