أزمة داخل الجبلاية بسبب اعتذار حكم للأهلي

دنيا الملاعب ـ متابعات :

وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام المصرية وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة لوماً شديداً للحكم الدولي جهاد جريشة بعدما تقدم باعتذار للأهلي المصري على احتساب ركلة جزاء ضده في مباراة الفريق الأحمر أمام الرجاء الثلاثاء، حيث وصفها جريشة بغير الصحيحة.

وقدم جريشة اعتذاره للأهلي في تصريحات اذاعية وعبر حسابه على موقع فيس بوك، قبل ان يقوم بحذف الاعتذار بعد توجيه اللوم له من اللجنة.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي على الرجاء بهدفين مقابل هدف وحيد، ومواصلة مطاردته للزمالك وانبي على القمة بعدما قلص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 9 نقاط وللفريق الأحمر مباراة مؤجلة.

وقال عبد الفتاح ان جريشة وضع اللجنة بأكملها في موقف حرج فهل سيعتذر لأي فريق يحتسب ضده قراراً غير صحيح في المستقبل ام سيكتفي بالاعتذار للأهلي، كما ان ما فعله جريشة جعل الأهلي يطلب رفع الانذار الذي حصل عليه حارسه شريف إكرامي بعد اعتراف الحكم بالخطأ، وهو ما رفضته لجنة الحكام.

وقال عبد الفتاح ان لوائح فيفا تنص على عقاب اي حكم يتحدث في أمور فنيه خاصة بالمباراة التي أدارها وهو الخطأ الذي وقع فيه جريشة.

يذكر ان جريشة هو الحكم المصري الوحيد المرشح في القائمة المبدئية لإدارة نهائيات مونديال روسيا 2018، كما أدار نهائيات أمم افريقيا الأخيرة.

شاهد أيضاً

أحمد كشري : الإنتاج سيحارب أمام الأهلي

علق أحمد كشري، المدير الفني للإنتاج الحربي، على ما يثار حول “تفويت” مباراة الأهلي والمقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.