أحمد محسن يكتب : البدرى واليابان

فى إطار فتح المجال امام زوار موقع دنيا الملاعب الكرام لنشر مقالات وأخبار يتم تحريرها وإرسالها إلى الموقع عبر الفيس بوك.

يكتب الصديق احمد محسن ..

«لأول مرة فى تاريخة سوف يكون الكابتن حسام البدرى هو المسئول والمدير الفنى لفريق النادى الاهلى المصرى فى بطولة كأس العالم للاندية والتى ستقام فى اليابان .

البدرى الذى قاد الاهلى للفوز ببطولة دورى ابطال افريقيا على حساب فريق الترجى التونسي فى نهائى كان صعب على كلا الفريقين ، سوف يكون على عاتقه ضغط كبير من اجل تحقيق أداء متميز ومركز متقدم فى البطولة يليق بالنادى الاهلى الذى يعد صاحب المركز الاول من بين فرق العالم التى وصلت لبطولة كأس العالم للاندية بوصوله أربعة مرات ، ثلاثة مرات منها تحت قيادة المدرب البرتغالى الكبير مانويل جوزيه ومرة ستكون تحت قيادة المصرى حسام البدرى.

ومن وجهة نظرى المتواضعة سوف يقدم نادى القرن أداء متميز خلال هذه البطولة وسوف يصل إلى المربع الذهبي ومن الممكن ان يصل الى النهائى وتقديم المركز الذى سيهديه لصالح شهداء مذبحة بورسعيد الذين ماتو دفاعاً عن اعظم نادى فى الكون.

اخيراً لا أحب أن أطيل عليكم …اتوجه برسالة أخيره إلى جميع لاعبي النادى الاهلى :”قدموا كل ما بوسعكم من أجل تحقيق حلم الملايين والفوز بالبطولة الغالية لكى تكون أقل إهداء لاروح الشهداء الذين سقطوا حباً فى المارد الاحمر ، ولاتشغلوا أنفسكم ببعض الصحفيين والاعلاميين الذين يريدون سقوطكم فى البطولة ، ولكن أثبتوا لهم عكس ذلك داخل الملعب فقط انكم ستحققون البطولة وستقدموا اداء رائع ومتميز يليق بسمعة النادى الاهلى “.

من الاخر..”إلبعوا برجوله … وهاتوا البطولة”

شاهد أيضاً

صلاح دندش يكتب : منصور ابن الناظر

فجأة خرج علينا مسئول اللجنة الأوليمبية المصرية بتصريح عنترى جدا يؤكد فيه أن لجنة تقصى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.