آنسات سموحة ابطال كرة اليد المصرية

الاسكندرية ـ سيد الفار :

نجح فريق سموحة لكرة اليد للآنسات مواليد 1996 في حصد لقب كأس مصر للموسم الحالي بعد فوزهن على فريق سبورتنج في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين بالصالة المغطاة بنادي سبورتنج ليكون هذا اللقب هو الأول لفريق سموحة في هذه المرحلة السنية في تاريخه.

وعقب الفوز الذى حققته لاعبات سموحة مواليد 96 لكرة اليد بالفوز بكأس مصر أكد أشرف صالح المشرف العام على قطاع الآنسات أن هذا الفوز الكبير هو نتاج عمل شاق لمدربى ولاعبى القطاع على مدار سنوات طويلة وليس وليد اليوم مشيراً إلى أن الفريق البطل يضم 9 لاعبات يلعبن ضمن صفوف الفريق الأول لكرة اليد والذى حقق وصافة الدورى العام لكرة اليد وبالتالى ففوزه كان أمراً منطقياً لما تملكه لاعبات الفريق من خبرات كبيرة بعد مشاركتهن ضمن صفوف الفريق الأول.

وقال مدير رئيس قطاع كرة اليد للآنسات إنه يهدى هذا الفوز لمجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد فرج عامر الذى قدم كل الإمكانات الممكنة للفريق ولم يبخل على الفريق بأى دعم ممكن، كما أهدى الكابتن أشرف هذا اللقب لروح الدكتور إسماعيل فايد نائب رئيس مجلس الإدارة الراحل.
أما محمد عبدالسلام مدرب الفريق فقد أشاد بلاعباته مؤكداً أنهن كن كالرجال ولم تهتز ثقتهن بأنفسهن ولو للحظة واحدة رغم لعب النهائي علي أرض المنافس ووسط حضور محبيه وكامل أعضاء مجلس إدارة سبورتنج.
وواصل عبدالسلام قائلاً: لم يكن لقاء سهلاً علي الإطلاق بين فريقين سكندريين وهو ما أضفي علي اللقاء حساسية لقاءات الديربي، ناهيك عن كونه نهائياً لبطولة مؤكداً أن البطولة خير تعويض ولله الحمد علي بطولة الجمهورية التي جئنا بها ثانيا فقد كنا قاب قوسين أو أدني من الجمع بين اللقبين ولكن قدر الله وما شاء فعل ووجه الشكر لجميع مدربي قطاع اللعبة ومؤازرتهم له وللفريق وللكابتن شريف الجيوشي المدير الفني لرجال اليد ورئيس قطاع اللعبة للشباب والناشئين الذي أصر علي الحضور للقاء ومؤازرتنا في لفتة غير غريبة عليه.
ويضم الفريق اللاعبات: يارا عادل ومنة الله أيمن ويارا محمود الرومي وريهاد البنا وروان خطاب وياسمين محرم كابتن الفريق وأمنية مجدي ومنة أحمد ومنة عصام ونوران مدحت وآية إسماعيل ويارا أسامة وآية علاء وغصون أحمد سعد وروندا محمود عبدالله ونور عصام وأمنية خطاب ومريم أشرف وندا علاء حامد وإيمان ناصر ورانا عبدالمجيد وآية عصفور.
رئيس جهاز كرة اليد للآنسات والناشئات بسموحة أشرف صالح ومدرب ناشئات يد 96 محمد عبدالسلام ومساعد مدرب محمد فاروق وإخصائي علاج طبيعي دكتورة بريهان عبدالسلام وإداري ناشئات يد 96 طارق حافظ.

شاهد أيضاً

هداية ملاك تحصد أول برونزية لمصر في أولمبياد طوكيو

فازت هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو بالميدالية البرونزية في منافسات وزن -67 كجم بدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.